تدشين صندوق عبدالله نصيف التكافلي خلال إفطار “نماء” الرمضاني

بقلم :

تم النشر فى : الإثنين, 12 يونيو 2017 , 02:25 مساءً

مكة المكرمة – أصداء وطني :

دشنت جمعية نماء الخيرية بمنطقة مكة المكرمة خلال حفل الإفطار الرمضاني السنوي صندوق الدكتور عبدالله بن عمر نصيف التكافلي والذي يعمل على التدخل السريع لمعالجة حالات الاحتياج الطارئة.


وأقيم حفل الإفطار على شرّف معالي الدكتور عبدالله بن عمر نصيف رئيس مؤتمر العالم الإسلامي نائب رئيس مجلس الشورى سابقاً العضو الفخري للجمعية، وشارك فيه نخبة من مسؤولي الدوائر الحكومية بمنطقة مكة المكرمة ورجال الأعمال والإعلاميين.


وأعرب مدير عام جمعية نماء الخيرية المكلف الأستاذ صادق بن عبدالكريم النور عن سعادته بتشريف معالي الدكتور عبدالله بن عمر نصيف لحفل الإفطار الرمضاني السنوي، مبيناً بأن الحفل يأتي ضمن جهود الجمعية المستمرة والمتنوعة لإبراز مناشطتها في العمل الخيري والإنساني.


وأبان بأن الحفل شهد تدشين صندوق الدكتور عبدالله بن عمر نصيف التكافلي والذي يعمل على مد يد العون والمساعدة والإغاثة العاجلة للمكروبين من صوارف الدهر، والتدخل السريع لمعالجة حالات الاحتياج الطارئة والتي تُحال إلى الجمعية من الجهات ذات الاختصاص وفق معايير محددة اعتمدتها الجمعية لتصنيف هذه الحالات.


وأشار النور إلى أن الجمعية استعرضت خلال الحفل أنشطتها وإنجازاتها، فضلاً عن استعراض خطاها الجادة لتحقيق الاحتراف في العمل الخيري وفق خطة استراتيجية واضحة ومتكاملة وعبر برامج نوعية في مختلف المجالات تستهدف شرائح المجتمع وطبقاته، مبيناً بأن الحفل سعى إلى ربط جسور المحبة والعطاء الاجتماعي وتحقيق التأخي والتكاتف بين الجمعية ومختلف شرائح المجتمع.


يذكر بأن جمعية نماء الخيرية بمنطقة مكة المكرمة نالت جائزة مكة للتميز الاجتماعي برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة وذلك مقابل الدور الاجتماعي للجمعية في خدمة المنطقة اجتماعياً واهتمامها بالإنسان، ولإسهامها في خدمة منطقة مكة المكرمة اجتماعياً عبر الاهتمام بالإنسان وتخفيف أعباء المحتاجين ومساعدتهم للخروج من دائرة الاحتياج، فضلاً عن تميز الجمعية بالحرفية الإدارية وفق أحدث الأساليب والتقنيات الحديثة وبأيدي كفاءات وطنية وبناء الشراكات الاستراتيجية مع القطاع الحكومي والخاص والخيري والمجتمع بما يسهم في تحقيق الرؤية الوطنية للتنمية الاجتماعية المستدامة.

.


التعليقات مغلقة.

زواية رئيس التحرير

لك العز و الفخر يا وطننا الغالي

  من أصعب الأمور أن تترجم السطور حبا خالدا في نفوسنا وإحساسا عظيما يحمله كل مواطن يتمنى رضا ربه، هذا الحب العظيم هو حب

المزيد
رئيس التحرير : سلمان بن أحمد العيد

تغريدات اصداء وطنى

كاريكاتير

الطفلة التي سكنت قلوب السعوديين

تم النشر فى : الخميس, 3 ديسمبر 2015 , 11:21 ص

كتاب أصداء وطني

وتتوالى إنتكاسات مسيرة التعليم

بقلم : اللواء م . محمد مرعي العمري

التضليل … على المكشوف

بقلم : اللواء م . محمد مرعي العمري

عذراً …. إليك يا وطني

بقلم : اللواء م. محمد مرعي العمري

ماذا أبقى معاليه….لغير المتعلمين ؟؟؟

بقلم : اللواء م. محمد مرعي العمري

إبن صميخ…. له من إسمه نصيب

بقلم : اللواء م . محمد مرعي العمري