وزراء إعلام الدول الداعية لمكافحة الإرهاب: نرفض تسييس الحج وخطاب الكراهية القطري

بقلم :

تم النشر فى : الخميس, 3 أغسطس 2017 , 07:10 مساءً

أصداء وطني – واس :

أكد وزراء الإعلام في الدول الداعية لمكافحة الإرهاب رفضهم القاطع للدعاوى الموجهة إلى تسييس الحج، والزج بهذه الشعيرة الدينية في خدمة أهداف سياسية مغرضة.

وأكد الوزراء أن المملكة العربية السعودية على مدى التاريخ قامت بدور عظيم في خدمة الحجاج ورعايتهم وبذلت الجهود في تسهيل أداء مناسك الحج والعمرة لجميع المسلمين.

وكان وزراء إعلام الدول الداعية لمكافحة الإرهاب في جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية , ومملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة قد عقدوا في جدة اليوم, اجتماعاً , وذلك في إطار التشاور المستمر حول أزمة قطر .

وضم الاجتماع كلاً من رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بجمهورية مصر العربية مكرم محمد أحمد, ووزير الثقافة والإعلام الدكتور عواد بن صالح العواد, ووزير شؤون الإعلام بمملكة البحرين الدكتور علي بن محمد الرميحي, ووزير الدولة رئيس مجلس إدارة المجلس الوطني للإعلام بدولة الإمارات العربية المتحدة الدكتور سلطان الجابر .كما تناول الاجتماع مجموعة من المقترحات حول تعزيز العمل المشترك بما يخدم الجهود الدولية في مكافحة التطرف والإرهاب في العالم، والعمل على محاربة خطاب الكراهية المدعوم من حكومة قطر.

.


اترك تعليقاً

زاوية رئيس التحرير

العمل التطوعي … تنمية للإبداع وروح للتجديد

العمل التطوعي هو نشاط اجتماعي حضاري يتضمن ممارسة سلوك إيجابي، أو بذل جهد أو مال أو وقت أو خبرة أو فكرة في مساعدة الناس

المزيد
رئيس التحرير : سلمان بن أحمد العيد

تغريدات اصداء وطنى

كتاب أصداء وطني

الموظف المزاجي !! وأين الرقيب

بقلم : عبدالله عبدالعزيز العيسى

كن أنت

بقلم : أ . نور العويضي



ظلال

بقلم : هناء حامد