“التأمينات الاجتماعية”: صرف بدل غلاء المعيشة للمتقاعدين بدءاً من جُمادى الأولى المُقبل

بقلم : أصداء وطني :

تم النشر فى : الثلاثاء, 16 يناير 2018 , 01:07 مساءً

أعلنت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، صرف بدل غلاء المعيشة لمستفيديها بدءاً من جُمادى الأولى المقبل، إنفاذاً للأمر الملكي القاضي بصرف بدل غلاء معيشة لمستفيدي التأمينات الاجتماعية لمدة عام.

وأوضح محافظ المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالنيابة أحمد بن محمد العمران؛ أنه عند صدور الأمر الملكي سارعت المؤسسة إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة لإيداع بدل غلاء المعيشة المحدّد بـ 500 ريال في حساب كل مستفيد من متقاعديها مع معاشات جُمادى الأولى 1439هـ.

وعن شمولية صرف بدل غلاء المعيشة لجميع مستفيدي “التأمينات”، أكّد العمران؛ أن الصرف سيشمل المواطنين الذين يتسلّمون معاشات تقاعدية من المؤسسة ومعاشات الوفاة ومعاشات العجز المهني وغير المهني وكذلك المستفيدين من نظام التأمين ضد التعطل عن العمل “ساند”.

وأشار إلى أن عدد المستفيدين الذين يحصلون على معاشات شهرية تجاوز 360 ألف مستفيد، يصرف لهم أكثر من 1.689.000.000 ريال، يتم تحويلها مباشرة الى الحساب البنكي الذي تم تحديده من قِبل المستفيد.

ورفع محافظ المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – على اهتمامهما ورعايتهما للمتقاعدين وتلمس احتياجاتهم.


اترك تعليقاً

زاوية رئيس التحرير

العمل التطوعي … تنمية للإبداع وروح للتجديد

العمل التطوعي هو نشاط اجتماعي حضاري يتضمن ممارسة سلوك إيجابي، أو بذل جهد أو مال أو وقت أو خبرة أو فكرة في مساعدة الناس

المزيد
رئيس التحرير : سلمان بن أحمد العيد

تغريدات اصداء وطنى

كتاب أصداء وطني

يتجدد الجمال بالغذاء

بقلم : د. روضة كريز

شيء من الحياة

بقلم : حنان الحربي 

السعادة قرار

بقلم : أ. نور العويضي

الشكر في أسمى المعاني وأجمل الصُوَرِ

بقلم : لواء م . محمد مرعي العمري

وداعا للشيب

بقلم : د. روضة كريز